• ×

06:48 مساءً , الخميس 2 أبريل 2020

التاريخ 02-19-2020 11:20 صباحًا

جمعية آباء لرعاية الأيتام بمنطقة عسير تشارك فعاليات تمكين الشباب بالشرقية

بواسطة : الإدارة العامةالإدارة العامة
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 38
 شاركت جمعية آباء لرعاية الأيتام بمنطقة عسير في الملتقى الثالث لأفضل الممارسات في صناعة البرامج المجتمعية لتمكين الشباب يوم الأحد 16 فبراير 2020م في فندق كمبينسكي العثمان بالدمام.
وذالك تزامناً مع انطلاق مبادرة بناء وتبادل خبرات العاملين في جمعيات الأيتام بالمملكة، الذي تنظمها الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية "بناء"

ويُعد هذا الملتقى الذي حضره ٨ من منسوبي الجمعية أكبر تجمع للجمعيات المتخصصة في رعاية الأيتام بالمملكة، و يأتي بعد نجاح النسخ السابقة للملتقى والتي أسهمت بمخرجات تصب في خدمة الأيتام وقياس أثرها من قبل الجهات المتخصصة.
واستمر هذا الملتقى لمدة خمسة أيام ، ويهدف إلى تبادل الخبرات بين العاملين في جمعيات الأيتام بالمملكة وتسويق المبادرات المجتمعية، وعرض أفضل الممارسات التي تقوم بها جمعيات الأيتام في مجال رعاية وتأهيل الأيتام وتصميم مبادرات مجتمعية تسهم في تأهيل وتمكين الأيتام، إضافة إلى الإثراء المعرفي في مجالات الحوكمة والتخطيط ومنظومة الاستدامة المالية وقياس الأثر الاجتماعي للمبادرات.
و يصاحب هذا الملتقى إقامة عدد من البرامج التدريبية وورش العمل التي حضرها الوفد المشارك من كلاً من تنمية الموارد المالية والإدارة التنموية والإدارة التربوية وإدارة الإعلام والتواصل والشؤون الإدارية والإدارات النسائية.
و تدعم هذه البرامج بناء قدرات العاملين في جمعيات الأيتام بالمملكة وتمكين جمعيات الأيتام الناشئة، وذلك بما يسهم في تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ ، والعمل على تعميق أثر القطاع الغير الربحي ورفع مساهمته في الناتج المحلي.
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.