• ×

11:40 مساءً , الجمعة 28 فبراير 2020

التاريخ 09-26-2019 07:53 صباحًا

37 مستفيدة من مبادرة فريق Tale of August التطوعي لتقوية اللغة الإنجليزية

بواسطة : الإدارة النسائيةالإدارة النسائية
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 71
 استفاد عدد من الأسر المستفيدة من جمعية آباء لرعاية الأيتام بمنطقة عسير من برنامج (دروس التقوية) في اللغة الإنجليزية.
واستمر البرنامج الذي يقام ضمن الكفالة التربوية والتعليمية للأيتام لمدة شهر واحد بواقع 25 حصة تعليمية مكثفة , شملت تعليم أساسيات اللغة الإنجليزية والقواعد الهامة وكتابة المقالات وترتيب الضمائر في كتابة النصوص بشكل صحيح إضافة إلى ترجمة بعض الدروس للطالبات في مراحل دراسية مختلفة .
شارك فيه عدد 37 مستفيد ومستفيدة, وقام بتنفيذها فريق Tale of August التطوعي من خريجات قسم اللغات والترجمة من جامعة الملك خالد بقيادة رئيسة الفريق أ.سارة الغمري وأعضاء الفريق ندى القحطاني , رغد العلكمي, حليمة زياد.
وهدف البرنامج لمساعدة الأيتام واليتيمات على التميز في دراستهم وتحقيق النجاح والمراتب العليا بإذن الله , لينشأوا قادرين على منافسة غيرهم ,مكتفين بأنفسهم وأسرتهم في المستقبل بإذن الله .
وشارك في هذه الدروس طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية وطالبات المرحلة المتوسطة والثانوية والجامعة, حيث نُظمت لهم الحصص حسب الفئات العمرية.
واختتم البرنامج مساء يوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 الموافق 18 محرم 1441هـ بحفل جمع جميع الفئات المستفيدة من البرنامج حيث قدمت لهم الهدايا والشهادات , فيما قدمت الإدارة النسائية شهادات الشكر والتقدير لأعضاء فريق Tale of August التطوعي والذين بادروا بعرض تعاونهم المستمر والدائم لإقامة دروس التقوية لمن يحتاج إليها من الأيتام واليتيمات طوال العام الدراسي.
وفي السياق ذاته تٌنظم الإدارة النسائية ولمدة شهر دورة أساسيات اللغة الصينية والتي يُستهدف بها اليتيمات في المراحل الدراسية المتوسطة والثانوية حيث جاءت هذه المبادرة من الأستاذة فدوى القحطاني وهي مدرب معتمد و إحدى المتطوعات بالقسم النسائي انطلاقاً من أهمية تعلم أساسيات اللغة والتي أدرجت رسمياً في التعليم في المملكة العربية السعودية.
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.