• ×

11:57 مساءً , الجمعة 22 نوفمبر 2019

التاريخ 09-11-2019 08:28 صباحًا

البنك الأهلي يقدم 50 حقيبة مدرسية لأيتام

بواسطة : الإدارة النسائيةالإدارة النسائية
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 39
 تزامناً مع بدء العام الدراسي الجديد وتماشياً مع دور المسؤولية المجتمعية في البنك الأهلي ، شارك موظفي البنك بالتطوع في توفير 50 حقيبة مدرسية بجميع مستلزماتها للطلاب والطالبات من أيتام جمعية آباء لرعاية الأيتام بعسير ، وذلك ضمن برنامج البنك الأهلي للعمل التطوعي الذي يهدف إلى إتاحة الفرصة لموظفي البنك للمساهمة في المبادرات التطوعية المختلفة كجزء من برامجه المجتمعية "أهالينا".

يأتي ذلك تأكيداً على الشراكة المجتمعية الفاعلة بين جمعية آباء والبنك الأهلي الذي يسعى دائماً إلى المساهمة في القيام بدوره في المسئولية المجتمعية تجاه المستفيدين من الجمعية، ودعماً لمثل تلك المبادرات التي تسهم في نشر الخير وبث روح التكاتف بين أفراد المجتمع من خلال كافة منسوبيه.

الجدير بالذكر أن برامج البنك الأهلي المجتمعية "أهالينا" تسعى دائما إلى إقامة البرامج والدورات التدريبية والتعليمية الهادفة في جميع المجالات ، وذلك وفق إستراتيجية محددة تسعى إلى تمكين أسر الجمعية من أرامل وأيتام .
و من جهته قدم مدير عام جمعية آباء لرعابة الأيتام بمنطقة عسير الدكتور سعد آل عمرو شكره وتقديره لإدارة البنك الأهلي , مبيناً أن هذه المبادرة وغيرها تأتي ضمن الشراكة الفاعلة بين الجهتين والتي تهدف إلى تنمية وتأهيل الأيتام وأسرهم .
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.