• ×

04:02 مساءً , الإثنين 16 سبتمبر 2019

التاريخ 09-02-2019 04:15 صباحًا

الإدارة النسائية بـ آباء تقيم حفل عيد الأضحى المبارك للأيتام وأسرهم

بواسطة : الإدارة النسائيةالإدارة النسائية
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 17
 أقامت الإدارة النسائية مساء الأربعاء 21 أغسطس لعام2019م الموافق 20/12/1440هـ حفل عيد الأضحى المبارك لعام 1440هـ لأسر الجمعية من الأيتام وأسرهم , بهدف إدخال الفرح والسرور عليهم ومشاركتهم هذه الشعيرة .
حيث اعتادت جمعية آباء في كل عام تنفيذ هذا البرنامج لما فيه من أثر كبير على الأيتام , لإتاحة الفرصة لهم باللعب والمرح ومشاركة الأنشطة الترفيهية المقامة مع المتطوعات والداعمات والكافلات الذين تصلهم رسالة بذلك عن أهمية رعاية اليتيم رعاية شاملة للجوانب النفسية والاجتماعية .
وقد استهدف البرنامج أسر الأيتام المسجلين بأبها حيث بلغ عددهم 130 أرملة ويتيم بالإضافة إلى 15 كافلة , واشتمل على برنامجين منفصلين للأطفال وللأمهات , تضمن برنامج الأطفال على عدد من الأنشطة الترفيهية المناسبة لهم من تنفيذ فريق بر تندحة التطوعي بقيادة الأستاذة جواهر عائض الشهراني وفريقها الرائع والمكون من (29) متطوعة الذين قاموا في ختام نشاطهم بتوزيع الهدايا والعيديات على الأيتام .
في حين قدم فريق آباء يدكم الحانية التطوعي برنامج لأمهات الأيتام بدأ بالسلام الملكي والذكر الحكيم ثم فقرة إنشادية من آداء براعم آباء (11 مشاركة) ثم توالت الفقرات التي اعتمد الفريق أن يكون تقديمها من الأمهات أنفسهم للإستمتاع أكثر وإتاحة الفرصة لهم بالحوار والتسلية مع بعضهن البعض ، اختتم بتوزيع الهدايا القيمة والعيديات .
وفي ختام الحفل تم إشعار أمهات الأيتام بإقامة دروس التقوية في مادة اللغة الإنجليزية وتعليم اللغة الصينية ابتداءً من شهر سبتمبر 2019 بإذن الله بالتعاون مع فريق تطوعي من خريجات قسم اللغات والترجمة من جامعة الملك خالد.
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.