• ×

12:57 صباحًا , الخميس 22 أغسطس 2019

التاريخ 05-19-2018 09:53 مساءً

تنسيقي عسير يطلق أعمال فريق طارئ عسير التطوعي

بواسطة : د. محمد العمري د. محمد العمري
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 184
آباء: المجلس التنسيقي انطلقت يوم 16 أبريل 2018م أعمال فريق طارئ عسير التطوعي، تحت مظلة المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بمنطقة عسير، حيث رحب د. ناصر آل قميشان أمين عام المجلس بالفريق، وأشار إلى أهمية احتواء الفرق التطوعية غير الرسمية تحت مظلات قانونية، تساهم في بناء وتطوير وتحويل عمل هذه الفرق إلى عمل مؤسسي، وفق أطر قانونية ورسمية، وأشار إلى أهمية الإفادة من خدمات مستشار المجلس التنسيقي من مؤسسة الملك خالد الخيرية ماهر أبو حجلة في بناء هوية الفريق ووضع الأطر والمهام التي يستطيع أن يسير عليها الفريق، كما رحب المدير التنفيذي للمجلس الأستاذ علي بن حسن عسيري بأعضاء الفريق.
وقد توجه قائد الفريق صالح بن سعد عسيري بالشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير رئيس المجلس، على اهتمامه ورعايته بتطوير العمل الخيري والاجتماعي والتطوعي، الأمر الذي ساهم في إحداث نقله توعوعية في المنطقة، نحو تحقيق رؤية المملكة 2030.
الجدير بالذكر أن فريق طارئ عسير التطوعي فريق متخصص بالإسعافات الأولية ويضم في عضويته متخصصين من أطباء وممارسين صحيين من الجنسين، وسيبدأ بدراسة الواقع في هذا المجال للانطلاق من خلاله في وضع خطة استراتيجية للفريق.
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.