• ×

11:00 صباحًا , الثلاثاء 23 يوليو 2019

التاريخ 06-25-2019 11:09 صباحًا

معهد رياحين المستقبل يستضيف النادي النسائي الانجليزي الأول للتوستماسترز بعسير

بواسطة : معهد رياحين المستقبلمعهد رياحين المستقبل
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 58
 أقيم مساء أمس الاثنين الموافق 21 / 10 / 1440 هـ بمعهد رياحين المستقبل حفل افتتاح نادي Highness للتوستماسترز "النادي النسائي الأول بمنطقة عسير"

وابتدأ الحفل بكلمة ترحيبية بالحضور ثم تقديم عرض تعريفي بأندية التوستماسترز وكيفية الاشتراك فيها تلى ذلك توضيح للآلية المُتّبعة في إقامة اللقاءات وشرح مُبسّط عن المهام الإدارية بالنادي، تخلل ذلك مجموعة من الأسئلة والاستفسارات من عضوات النادي , ثم قُدّمت برشورات تعريفيه عن التوستماسترز وهدايا رمزيه للحاضرات , وختاماً شكرت رئيسة المنطقة ٣٩ للأندية النسائية بعسير ت. م فاطمة آل حسين مديرة معهد رياحين المستقبل أ. هاجر عسيري على حُسن الاستقبال والضيافة كما شكرت جميع ضيوف الحفل الكريم.

الجدير بالذكر أن منظمة التوستماسترز العالمية هي منظمة تعليمية غير ربحية. لديها أندية متعددة حول العالم، حيث بلغ عددها أكثر من 13,000 نادي، يتدرب فيها الأعضاء على تطوير مهارات التواصل و الخطابة والقيادة إضافة الى أن هناك برنامج تعليمي متخصص في مهارات التواصل وبرنامج آخر لمهارات القيادة حيث يكون العمل على هذا البرنامج على صورة مشاريع تنجزها العضوة في وقتها الخاص، وبمساعدة زميلاتها عضوات وإداريات النادي.
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.