• ×

11:47 مساءً , الجمعة 28 فبراير 2020

التاريخ 03-14-2019 07:55 صباحًا

بحضور 30 يتيمة وأرملة: عدد من سيدات المجتمع يعرضن قصص نجاحهن في احتفاء آباء خميس مشيط باليوم العالمي للمرأة

بواسطة : الإدارة النسائية - خميس مشيطالإدارة النسائية - خميس مشيط
تعليقات 1 إهداءات 0 زيارات 351
 شاركَ القسم النسائي بجمعية آباء لرعاية الأيتام بمنطقة عسير في محافظة خميس مشيط، مساء يوم الأربعاء 13 مارس 2019 م الموفق 7 رجب 1440هـ, في تفعيل يوم المرأة العالمي، بالشراكة المجتمعية مع معهد الخليج للتدريب النسائي، وذلك بحضور ٣٠ يتيمة وأرملة.
تضمن البرنامج، الذي أقيم بمقر معهد الخليج، استضافة عدد من الشخصيات النسائية الناجحة بمنطقة عسير، اللاتي لهن إنجازات يفتخرن بها ويخدمن بها دينهن ووطنهن, ومن أبرز هذه الشخصيات سعادة حرم محافظ محافظة خميس مشيط عميدة كلية المجتمع بخميس مشيط الدكتورة أمل حسين آل مشيط وعضو هيئة التدريس بجامعه الملك خالد والمتطوعة في العديد من اللجان الاجتماعية بمنطقة عسير, والأستاذة شمعة صالح القحطاني المدربة المعتمدة دولياً من الأكاديمية الدولية للمدربين العرب للتدريب والاستشارات، والحاصلة على العضوية الدائمة بالأكاديمية, والأستاذة فوزيه ظافر الشهراني عضو المجلس التعليمي بعسير، ومدربة مركز مايكروسوفت، وقائدة الموهبة والإبداع وعضو منصة شمس، والأستاذة روابي عبدالله العمري الإخصائية النفسية في مركز الاحتياجات الخاصة, والأستاذة سارة عيسى هزازي المحررة الصحفية وعضو الهاي كنج النسائي وعضو مركز الإعاقة الحركية, والأستاذة منال السرحاني وهي مهتمة في مجال ميك اب ارتست.
وقد شاركن جميعهن بسرد ماتع لقصص نجاحهن في هذه المجالات، بهدف تحفيز اليتيمات وأمهاتهن على الإصرار والعزيمة، والسعي إلى تحقيق أعلى المستويات، بدعم وطن العطاء والبركة والنماء المملكة العربية السعودية، الذي أتاح لهن العمل في مجالات عدة تحقيقاً للرؤية الوطنية المباركة 2030، إن شاء الله تعالى.
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    03-17-2019 07:58 صباحًا سعد آل عمرو :
    شكرا لكل سيدات المجتمع المشاركات، وشكرا للزميلات بفرع الجمعية بخميس مشيط على التحضير لهذا اللقاء ودعوة الضيفات والتغطية الإعلامية المميزة. والمرأة قد كرمها الإسلام، وإسهاماتها في المجتمع المسلم، منذ البعثة النبوية الشريفة وحتى الآن، لا ينكرها إلا جاحد. وقد أولت حكومة المملكة المرأة العناية الفائقة في التنشئة والتعليم والتأهيل لتمارس دورها الريادي في المجتمع على أكمل وجه.
    تحية إجلال وتقدير للمرأة السعودية، وشكرا لضيفات آباء اللائي يرسمن القدوة الحسنة لبناتنا.

القوالب التكميلية للأخبار

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.