• ×

05:49 مساءً , الإثنين 25 مارس 2019

آباء تعقد اللقاء الأول للمتطوعين 2019

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 عقدت إدارة التطوع بجمعية آباء لرعاية الأيتام بمنطقة عسير، مساء يوم الثلاثاء 12 مارس 2019 الموافق 5 رجب 1440، اللقاء الأول للمتطوعين للعام ٢٠١٩، في الإدارة العامة للجمعية بأبها.
بدأ الاجتماع بكلمة لسعادة مدير عام الجمعية الدكتور سعد بن عبد الله آل عمرو، رحب فيها بالمتطوعين، وتحدث عن محورية العمل التطوعي في الرؤية الوطنية المباركة، وعن الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة بالقطاع الثالث.
بعد ذلك تولى سعادة مدير إدارة التطوع بالجمعية الأستاذ خالد بن عبدالله الهزاع، إدارة اللقاء، حيث بدأه بعرض تعريفي بالجمعية ورؤيتها ورسالتها وأهدافها وهيكلها التنظيمي ومجالات الرعاية الثلاثة الرئيسية فيها، ثم استعرض أبرز الأرقام الخاصة بأعداد المستفيدين والمستفيدات من خدمات الجمعية، كما جرى إطلاع المتطوعين على سياسة العمل في إدارة التطوع بالجمعية، والدليل الإجرائي لأعمالها، ثم تعرف المتطوعون الجدد على آلية الالتحاق بالإدارة، والميثاق الأخلاقي للعمل التطوعي، ونموذج من اتفاقية التطوع، والدليل الخاص بالمتطوع، كما شاهد الحضور انفوجرافيك يوضح إحصائيات إدارة التطوع.
بعد ذلك فتح المجال لنقاش حواري، عرف فيه المتطوعون بأنفسهم، وتحدثوا عن تجاربهم التطوعية السابقة، وعرضوا ما لديهم من أفكار ومقترحات، واستمعوا إلى إيجاز عن مجالات التطوع بآباء، تحدث فيه أصحاب السعادة: مدير إدارة الرعاية التربوية، ومدير إدارة الرعاية التنموية، والمشرف على الشؤون الإعلامية بالجمعية.
وفي ختام اللقاء زار المتطوعون الجدد معرض الجمعية الدائم، معبرين عن سعادتهم الغامرة بما رأوه من خدمات جليلة تقدمها الجمعية لأيتامها وأراملها، وما شاهدوه من إحصائيات وأرقام تعكس حجم العمل بالجمعية، مؤكدين افتخارهم الكبير بالانضمام إلى الفرق التطوعية بالجمعية.
 0  0  450
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار